سوفت وير رسيفر سوبر ماكس x3 تحويل الى تايجر T266

المسيو سات - هناك بعض الاجهزة ممكن يكون ليس ليها دعم او بعض الملفات التي توجد على الانترنت وبيعاني
مالكي هذة الاجهزة من عدم توفر الدعم انما هناك حل بيكون جيد وهوة تحويل الجهاز الى نوع اخر بيكون
افضل وطبعا اذا كان هذا التحويل لشركة معروفة جدا في الاسواق وبيكون ليها دعم فني طبعا هذا افضل
بكتير ان يظل على الشكل الاصلي رسيفر سوبر ماكس x3 يعاني الكثير ان ليس هناك دعم فني للجهاز واذا
كنت تريد على الاقل ملف قنوات عربي او ملف انجليزي يكون علية كل القنوات الجديدة سوف تقوم بالدخول
على الانترنت وطبعا تقوم بالبحث وتكتب موديل الجهاز وللاسف لاتجد ملفات متوفرة ممكن تجد انما بتكون
من تاريخ قديم جدا عندما كان الجهاز جديد في الاسواق كان في ذالك الوقت متوفر لية ملفات قنوات عربي
انما في الوقت الحالي صعب جدا ان تجد ملفات وهناك الكثير من متابعين الموقع يريدون بعض الملفات الخاصة
بالجهاز انما طبعا ليس متوفر لدينا الجهاز من اجل ان نقوم بعمل ملف حديث لذالك صعب ان تحصل على ملف
حديث مع ان الجهاز بصراحة ممتاز في البحث والترتيب انما المشكلة فقط في تعريب القنوات من خلال الريموت
بياخد وقت كبير جدا وطبعا الجهاز بيشتغل على الانترنت وللعلم ان موقع اليوتيوب اغلق على مثل هذة الاجهزة
ولابد من توفر سوفت حديث وطبعا لايوجد للجهاز لذالك لن يعود الموقع الى العمل مرة اخرى على نفس الموديل
اليكم تحويل الجهاز الى تايجر T266 سوف تجد ان للجهاز دعم فني افضل من الجهاز الاخر وعليك تعلم اخي
الغالي قبل ان تقوم بتحويلة ان التايجرعليك ان تقوم بالدخول الى الموقع الرسمي الخاص بالجهاز وتحمل الملف
على الاقل هوة افضل بكتير من سوبر ماكس في الدعم طريقة تحميل ملف القنوات للجهاز من خلال الفلاشة
والسوفت وير موجود في نهاية المشاركة وللعلم ان عودة الجهاز الى الشكل الاصلي مرة اخرى سيكون من
خلال الفلاشة وطبعا بعد ان تقوم بتحميل السوفت انصحك ان تقوم بعمل ضبط مصنع ليعمل بشكل جيد

تحميل
لا تنس نشر الموضوع :

هناك تعليق واحد:

1. لو سمحت انا عاوز سوفت وملف قنوات لنفس الموديل بس اصدارة اقدم الي قبله الي هي SUPERMAX 1500D X2

وجزاك الله خيرا

ردحذف